هل أُحرِجت التنظيمات الفلسطينية من التصريحات الإيرانية .. إيران : 5 دول تحت ولاية خامنئي بضمنها فلسطين

المصدر : وكالات بتصرف موقع الحقيقة - عدد القراء 138

لطالما صدعت رؤوسنا التنظيمات الفلسطينية وفي مقدمتها حماس والجهاد الإسلامي والجبهة الشعبية القيادة العامة وغيرهم ممن هم في الركب الإيراني بتصريحاتهم من أن الدعم والمساعدات من إيران هي غير مشروطة ، وكأن ايران جمعية خيرية ليس لها مشروع طائفي سياسي .

فقد كشف عضو المجلس الأعلى للثورة الثقافية “رحيم بور أزغدي”، أن إيران هي من أعدمت رئيس النظام السابق صدام حسين، كما أشار إلى أن هناك 5 دول تحت سيطرة نظام المرشد الأعلى علي خامنائي.

وقال “أزغدي” في حديث لقناة “أفق” الإيرانية إن إيران هي من “قتلت رئيس العراق السابق صدام حسين، بعد سعي الولايات المتحدة الأمريكية للاحتفاظ به”، مبينا أن “جماعتنا قامت بشنق صدام حسين وليس الأمريكان، حيث أن قوات الثورة "الإسلامية" أعدمته".

وأكد المسؤول الإيراني “إننا نقوم بالتدخلات في البلدان "الصديقة لأمريكا" في المنطقة، لنسقط الأنظمة الحاكمة في تلك البلدان، وتصبح تحت سيطرتنا”، لافتا إلى أن “هناك 5 أو 6 بلدان تحت سيطرة نظام المرشد الأعلى علي خامنئي بعدما خرجت من تحت سيطرة واشنطن".

وأوضح أزغدي أن هذه الدول هي “العراق وسوريا واليمن ولبنان وفلسطين وأفغانستان”.

وإعتبر المسؤول الإيراني أنه “أن الأوان لإعلان الإمبراطورية الفارسية في المنطقة”، موضحا أنه “لو يعتبر ذلك توسع وتفكير بإقامة إمبراطورية واسعة، فلا نقاش على الاسم، لأننا نريد أن نقيم إمبراطورية".

فأين ردكم أيها التنظيمات على هذا التصريح وانتم دوما تصرحون بأنكم تأخذون مساعدات غير مشروطة .. بل على العكس فبدلا من أن نرى الإحراج بعد هذا التصريح الإيراني نرى تصريحات الهرولة من هذه التنظيمات نحو ايران مستمرة حتى بعد تصريح هذا المسؤول الإيراني .

 

المصدر : وكالات بتصرف موقع الحقيقة