من العجائب .. المتحدث بإسم لجان المقاومة وجناحها العسكري الناصر صلاح الدين في غزة ,, ينافح عن إيران ويدعي دعمها لفلسطين ..!!!!!

عدد القراء 53

 يعتصر المرء أسفا وحزنا عند رؤية من ينتمي إلى تيار المقاومة في غزة ينصب نفسه منافحا ومدافعا ومحاميا عن ما تسمى دولة إيران الرافضية عدوة الصحابة والتي هي ومنذ نشأتها تحارب أهل السنة في كل مكان عقيدة ووجودا ..!!

فقد أرعد وأزبد المدعو أبو مجاهد  ضد تصريح القواسمة الناطق بإسم حركة فتح والذي صرح بأن ايران لا تدعم الشعب الفلسطيني ,, ولا ندري ما سبب ردة الفعل هذه المُناصِرَة لإيران من اللجان ومتحدثها ..

وهنا وقفة مهمة ألا وهي أنه لا زال الشرفاء يحذرون من تماهي فصائل مقاومة غزة مع المشروع الإيراني وذكروا بأن الدعم الإيراني مشروط وله غايات لا كما تتدعي الفصائل بأنه غير مشروط ..

وإلا فما نسمي منافحة أبو مجاهد عن إيران ضد كلمة قالها ناطق حركة فتح ..؟؟ فلتدافع إيران عن نفسها ,, وهل أصبحنا أدوات تستخدمنا ايران لتبييض صفحتها ..

طبعا نشرت صفحة قناة الميادين الشيعية منافحة ومدافعة أبو مجاهد هذا ’’ كذلك موقع اللجان مما يدل على أن قوله ليس رأيا خاصا به بل هو موقف جماعته اللجان وجناحها العسكري المسمى الناصر صلاح الدين مع الأسف ..

 وإليكم الرد والمنافحة من موقع اللجان نفسها :

أبو مجاهد : ايران قدمت الكثير للشعب الفلسطيني ومقاومته وتصريحات القواسمي غير صحيحة

    أخبار اللجان

    الأحد, 01 يوليو, 2018, 18:45

قاوم / خاص / رد الناطق الرسمي باسم لجان المقاومة محمد البريم 'أبو مجاهد' على تصريحات المتحدث باسم حركة فتح اسامة القواسمي حول دعم ايران للشعب الفلسطيني.

وقال أبو مجاهد في تغريده له على فيسبوك ان تصريحات القواسمي بأن ايران لم تقدم فلساً واحداً للشعب الفلسطيني غير صحيحة ، لان الصغير والكبير يعلم كم قدمت ايران من دعم لشعبنا ومقاومتنا وإن أحد ابرز مؤسسات الدعم هي مؤسسة شهيد فلسطين التي تتكفل برعاية أسر الشهداء".

أضاف :"عدم مرور هذا الدعم عن طريق السلطة لا يعني مطلقاً أنها لم تقدم دعماً ، والمشاريع التنموية التي قامت بها ايران بعيداً عن أضواء الاعلام لا تحتاج إلى اذن من أحد".

وتساءل أبو مجاهد :" ماذا يعرف السيد أسامة عن معاناة قطاع غزة وما ألم بها من جوع وفقر ومأساة على جميع المستويات ومن قدم دعماً للتخفيف عنها ؟".

وتابع :" أهلنا وأبناء شعبنا يعرفون ويعرفون أيضاً من فرض عليهم عقوبات وقلص الرواتب والكهرباء وشارك في حصارهم وتجويعهم يعرفون ذلك جيداً". وفقا لقوله

وأوضح أبو مجاهد ان حركة فتح المناضلة تعرف أول من قدم السفارة الاسرائيلية في طهران وحولها كسفارة فلسطينية وقدم الدعم الرسمي والمالي لمنظمة التحرير الفلسطينية بقيادة الشهيد الراحل الرئيس ياسر عرفات.

وقال :"نحن لا نبخس من جهد أحد ولا نقلل من شأن ما يقدمه لشعبنا ولكن وجب علينا شكرهم على ما يقدموا ، لا أن نهضم حقهم ونفتري عليهم ".

وختم الناطق باسم لجان المقاومة تغريدته بالتوجه بالتحية لكل من دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته ..انتهى

نقول وبالله التوفيق والسداد :

بداية  ألا يعلم المدعو أبو مجاهد أن صلاح الدين محرر بيت المقدس من الصليبيين والذي يحمل ذراع اللجان العسكري إسمه أنه ملعون ومطعون به عند الشيعة والتي تمثلهم كدولة إيران التي ينافح عنها ..!!

يقول حسن ابن علامتهم الشهير محسن الأمين في كتابه " حقائق حول التشيع ودور الإيرانيين فيه " ، ( الصادر عام 1427هـ ) : خلاصة ما نقول في صلاح الدين الآن : إن قصة صلاح الدين من زيف التاريخ ، إن صلاح الدين بحقيقته المجردة شيء تافه جداً، بل وفوق التافه ) ! ( ص 74 ) .

وقال ( ص 80 ) : ( وصلاح الدين الأيوبي قضى أولاً على المكتبات كلها ، أحرقها وأتلفها وأفسدها ، وارتكب من الفضائح والأمور التي ينفر منها كل ضمير إنساني. ومنها تعطيل دراسات الشيعة في الأزهر ، والقضاء على الفاطمية ( .

ويقول المتشيع الطاهر الهاشمي : صلاح الدين الأيوبى أعدم أكثر من مليون مصرى شيعي، وهدم أهرامات مصر، وكان هناك عدد كبير من الأهرامات فى منطقة الجيزة، هدمها صلاح الدين بأكملها وأخذ حجارتها ليبني بها قلعته المعروفة ..... وواصل الهاشمي هجومه على صلاح الدين، قائلا:"هذا هو صلاح الدين الأيوبى الذى يدرسوا سيرته كأعظم قائد عربي والحقيقة إن صلاح الدين مثله مثل أى غازي محتل لا يهمه إلا الملك والسيطرة والحكم "، على حد زعمه.

هذه مقتطفة يسيرة وغيض من فيض رأي الشيعة في صلاح الدين الذي اتخذت منه اللجان إسما وعلما لجناحها العسكري ..

 وشتان بين صلاح الدين قاهر الرافضة الشيعة والصليبيين .. وبين ما تسمى لجان المقاومة وموقفها المخزي ..

وحول ما ذكره عن ما يسمى مؤسسة الشهيد الإيرانية نقول للمدعو أبو مجاهد هذا تعريف مؤسسة "الشهيد" الإيرانية التي يترنم بها ويعلي من شأنها وهذا هو أصلها وتعريفها عند إيران :

هيئة دعم عوائل "الشهداء" والأيتام : هي هيئة محيطة بالهيئة القيادية لجمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية، وهي ذات طابع تخصصي مسؤولة عن تنفيذ خطة عمل الجمعية انطلاقاً من عقيدتنا "الإسلامية" النقية (أي عقيدة التشيع) ومن سيرة سيد ولد آدم سيدنا محمد صلى الله عليه وآله الطيبين الطاهرين، وبإتباع رسولنا الأعظم صلى الله عليه وسلم القائل: " أنا وكافل اليتيم في الجنة كهاتين" .

وتيمناً واسترشاداً بتوجيه الإمام الخميني رضوان الله عليه حيث قال: إن مؤسسة الشهيد هي من أفضل المؤسسات لأنها تخدم أفضل البشر ..هـ

نقول للجان وناطقها إن كانوا يسمعون أو يقرأون أين وجود الصحابة في التعريف بهذه الجمعية ..؟؟؟

سيرة محمد وآله الطيبيين الطاهرين فقط دون سيرة الصحابة ..  ثم من هم آل البيت عند الشيعة ..؟؟

هل هم آل البيت عند السنة ؟؟ كلا

آل البيت عند الشيعة اثنى عشر مظلومون من قبل الصحابة وعلى رأسهم أبي بكر وعمر ومظلومون من قبل أهل السنة ,, ومن لا يقر بولايتهم فهو كافر حلال الدم والمال .. هذه هي العقيدة الصافية ..!!!  التي تنشرها مؤسسة "الشهيد" الإيرانية في أوساط أيتام وفقراء فلسطين .. هذه هي العقيدة يا أيها الناطق بإسم اللجان ,, يا من تنافح عن تلك المؤسسة المشبوهة ..

ثم قل لنا ما هو الدعم المقدم من إيران وكم يبلغ مقداره ..؟؟؟  وهل فتات إيران يقارن بما تقدمه الدول الإسلامية والعربية التي بنت المستشفيات والأحياء السكنية في غزة وهي من تدفع رواتب الموظفين الفلسطينيين وتدعم مخيماتهم في خارج فلسطين وكم دعمت مقاومتهم وشاركت في حروب فلسطين فعلا لا قولا وادعاءا ...

ثم يقول التعريف : وتيمناً واسترشاداً بتوجيه الإمام الخميني ..

نسأل الناطق بإسم لجان المقاومة في غزة ماذا تعرف عن خميني الذي تتأسى هذه المؤسسات ومنها مؤسسة "الشهيد" بتوجيهاته ..

هذا خميني الضال يتهم  الصحابة  بالكفر والردة فيقول : ولولا هذه المؤسسات الدينية الكبرى لما كان هناك الآن أي أثر للدين الحقيقي المتمثل في المذهب الشيعي ، وكانت هذه المذاهب الباطلة التي وضعت لبناتها في سقيفة بني ساعدة وهدفها اجتثاث جذور الدين الحقيقي تحتل الآن مواضع الحق (كشف الأسرار– للخميني ص 193).

سقيفة بني ساعدة يا أيها المتحدث بإسم اللجان التي نصبت الصديق أبي بكر خليفة للأمة بإجماع الصحابة الكرام ....

يقول الزنديق خميني بحقها : وهدفها اجتثاث جذور الدين الحقيقي .

فإلى أين أنتم ذاهبون يامن تدعون المقاومة ...

ثم نعرج على قوله : وأوضح أبو مجاهد أن حركة فتح المناضلة تعرف أول من قدم السفارة الاسرائيلية في طهران وحولها كسفارة فلسطينية وقدم الدعم الرسمي والمالي لمنظمة التحرير الفلسطينية بقيادة الشهيد الراحل الرئيس ياسر عرفات ..

نقول ما هذا التفكير الساذج وهل يُستدَل على دعم إيران بتحويل سفارة بني يهود إلى سفارة لفلسطين .. هذه الخطوات الإعلامية التي لا يستفيد منها شعبنا شيئا ..

وبمناسبة ذكر ياسر عرفات نقول لأبو مجاهد ماذا فعلت إيران عند حصار بيروت عام 82 وإخراج عرفات من لبنان وماذا فعل شيعة لبنان وجيش النظام السوري حلفاء إيران في لبنان لإنقاذ عرفات ..؟؟

بل عندما رجع عرفات إلى طرابلس بعد ذلك حاربه وأخرجه منها جيش النظام النصيري السوري ..

وماذا فعلت إيران وخميني الذي كان على قيد الحياة حينها لعرفات ..؟؟؟؟

نقول للمتحدث بإسم اللجان :

دعم إيران لفلسطين :  يتمثل في نقل الأسلحة التي استولت عليها اسرائيل من منظمة التحرير في اجتياح عام 82 للبنان ونقلها الى ايران لتحارب بها العراق أبان الحرب العراقية الإيرانية في الثمانينات ... ونذكركم بفضيحة إيران كيت  وكيف كانت تستورد إيران الإسلحة الصهيونية لقتال العراقيين ..

إن دعم ايران لفلسطين الذي يتبجح به المتحدث هو في  :

-        سحق وتهجير الفلسطينيين من العراق بأبشع الطرق الدموية على يد مليشيات إيران

-        سحق وتهجير فلسطينيي سوريا وتدمير مخيماتهم على يد مليشيات ايران وحليفهم بشار

-        سحق المخيمات الفلسطينية في لبنان على يد حركة أمل الشيعية وحليف إيران النظام السوري ...

هذا هو الدعم الحقيقي الإيراني لشعب فلسطين

فان كنتم تدرون أيها اللجان فتلك مصيبة وإن كنتم لا تدرون فالمصيبة أعظم ..

 

موقع الحقيقة

لجنة الدفاع عن عقيدة أهل السنة في فلسطين

18/10/1439

2/7/2018

 

 




الاسم :
البريد الالكتروني :
التعليق    

من إصدارات اللجنة

القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك جديد الموقع