الحقيقة تكشف : الجهة التي تقف وراء وضع يافطات " الشكر والامتنان لإيران " في قطاع غزة

عدد القراء 1217

عبد الرحمن مسلم

7-12-2012

 خاص لجنة الدفاع عن عقيدة أهل السنة في فلسطين

استياءٌ بالغٌ وامتعاضٌ شديد ينتاب الغزيِّين عقب وضع يافطات كبيرة تحمل عبارات المدح والشكر لإيران , هذا الاستياء والاستنكار يلحظه كل من ينزل إلى الشارع في قطاع غزة ويسأل الناس عن رأيهم في مثل تلك الأفعال أو يتابع ردود أفعالهم وأقوالهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي , وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على وعي أبناء غزة لتلك المؤامرة التي تنسج خيوطها في إيران وتنفذ في قطاع غزة  للإطاحة بعقيدة الغزيين وتبديل فكرهم من قبل أناس ارتضوا أن يبيعوا أنفسهم للشيطان .

ولكن الذي يزيد الأمر تعقيدا هو أن تلك اليافطات التي تم وضعها في شوارع غزة ليس فيها ما يُشِير إلى جهة محددة قامت بتلك الفعلة , الأمر الذي فتح باب التنبؤات لدى الغزيين , وطرح الاحتمالات العديدة لاسم الجهة التي قامت بتعليق البوسترات في أنحاء متفرقة من قطاع غزة .

هذه الأمور حتَّمت على موقع الحقيقة ضرورة التقصي والبحث عن الفاعل , وبفضل الله سبحانه وتعالى وبعد التجوال في جميع أنحاء قطاع غزة , وتحسس الأخبار الواردة من هنا وهناك تمكنا وتثبتنا من الجهة التي قامت بوضع تلك اليافطات عن طريق العثور على إحدى اليافطات  الموجودة في ميدان فلسطين ( منتصف قطاع غزة , وأشهر مكان في القطاع ) وقد كتب  في  أسفلها من جهة اليمين بخط صغير " منتدى الأمة للتنمية " .

كما توصَّل مراسل موقع الحقيقة إلى أن عدد اليافطات التي تم نشرها في جميع أرجاء  قطاع غزة ثلاث عشرة لافتة فقط ,  وقد تم وضعها على دفعات وخلال الظلام الدامس مستغلين خلو الشوارع من المارة .

وفي ذلك شكَّلَتْ الحقيقة صفعة لوكالة فلسطين اليوم الإخبارية التي تحاول تضليل الرأي العام بذكرها الخبر بالصيغة التالية   ( " شكرا إيران " تملأ شوارع وميادين غزة  ) , وهو ما سارعت مؤسسة شهيد فلسطين الإيرانية بنقل الخبر عن وكالة فلسطين اليوم الإخبارية !

وبذلك أُسدل الستار عن الجهة التي قامت بتعليق اللافتات في غزة , وهذا يدفعنا لأن نتعرف أكثر على منتدى الأمة للتنمية .

 رئيس ومؤسس منتدى الأمة للتنمية هو السيد بركة من سكان مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة .

* أحد مؤسسي حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين .

* المرشح الخاسر لمنصب رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية عام 2005 م .

* رائد من رواد التشيع ونشر الفكر الشيعي في قطاع غزة  , وقد سبق وأن تطرق موقع الحقيقة لذلك المتشيع الخبيث بعد أن وضع تقديمه للصحيفة السجادية الشيعية  التي طبعت ووزعت في قطاع غزة .

* عضو هيئة المستشارين في مركز آدم لحوار الحضارات .

نبذة عن المنتدى :

تأسس عام 2006 م , وبدأ العمل بشكل رسمي عقب الترخيص من قبل الحكومة الفلسطينية , ويتخذ من برج الشروق في مدينة غزة مقرا رسميا له .

يعمل المنتدى على تجميع عدد من الشباب الفلسطينيين تحت مظلته , ويطمح في تشكيل رابطة تجمع تلك الثلة من الشباب .

تصدر عن المنتدى  مجلة دورية شهرية تحت مسمى ( أمة واحدة ــــ نحو رؤية تحررية ملهمة ) , ويتم فيها دس السم بالعسل , ونشر الثقافة الخبيثة التي تعمل على هدم كيان المجتمع وتمزيقه وتفتيته من الداخل تحت مسمى " أمة واحدة " .

ولعل من أبرز ما نشر في تلك المجلة التي تطبع وتوزع بشكل محدود في مدينة غزة ما يلي :

نافذة :  وصال الروح

هذه النافذة من المجلة يتولى الكتابة فيها رئيس تحرير المجلة المدعو ( السيد بركة ) ويقوم بوضع أدعية مقتبسة من الأدعية المشهورة عند الشيعة .

ـــــ فمثلا في عدد المجلة رقم ( 1 ) الصادرة في شهر رمضان المبارك قام باقتباس أقوال وأدعية يستخدمها الشيعة عند حلول شهر رمضان , قاصدا بذلك إحداث تقارب بين الشيعة والسنة من خلال جلب أدعية الشيعة ووضعها في تلك المجلة , وقد قام المدعو بركة باستيراد تلك الأدعية من موقع شبكة النجف الأشرف الالكتروني تحديدا من زاوية ركن أعمال الشهر .

أما في عدد المجلة ( 3 ) والصادرة في شهر أكتوبر 2012 م فقد قاد السيد بركة بوضع مناجاة مقتبسة من مناجاة السجاد ضمن زاوية وصال الروح والتي أشرنا أنه يتولى الكتابة فيها.




الاسم :
البريد الالكتروني :
التعليق    

من إصدارات اللجنة

القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك جديد الموقع