للمرة الثانية بعد تهديدات وعويل نصرالله بمضاداته الكلامية بإسقاط الطائرات المسيرة .. طائرتين لكيان الاحتلال تخترق الأجواءاللبنانية قرب الحدود .. والجيش اللبناني يفتح النار على الطائرتين على مقربة من مضادات نصرالله الأرضية الساكنة

المصدر : الحقيقة - عدد القراء 136

فقد ذكر الجيش اللبناني في بيانين متتالييين قال في الأول : انّ طائرة استطلاع مسيرة تابعة لكيان الاحتلال قادمة من الأراضي الفلسطينية المحتلّة، قد خرقت الأجواء اللبنانية عند الساعة 19,35 وحلّقت فوق أحد مراكز الجيش في منطقة العديسة .. وقد تصدّى لها الجيش وأطلق النيران باتجاهها ما اضطرّها للعودة من حيث أتت.

وأضاف في البيان التالي : إلحاقاً بالبيان السابق أنَّ طائرتي استطلاع تابعتين لكيان الاحتلال ، قامتا عند الساعة 20.50 بالتحليق فوق أحد مراكز الجيش في منطقة العديسة حيث تصدّى لهما الجيش بنيران الأسلحة المناسبة.

وهذه هي المرة الثانية التي يخرق فيها كيان الاحتلال الأجواء اللبنانية خلال 3 أيام من خطاب نصرالله الذي هدد فيه بأنه سيعمل على اسقاط الطائرات المسيرة .. حيث كانت المرة الأولى بعد ساعات قليلة من خطابه وتهديده .. والثانية هذه الليلة .. في حين لم يفتح النار على الطائرات سوى الجيش النظامي اللبناني .